اعلن احد قادة ابطال لواء علي الاكبر الملقب ابو تراب ان قواته دمرت سبعة عشر عجلة تحمل احادية مع سائقيها من الدواعش في قضاء بيجي ليلة امس، حيث تم استهدافهم عن طريق دبابة ابرامز والاستيلاء على كميات كبيرة من الذخائر. وفي حديث إعلامي اكد ابو تراب، ان فصائل المقاومة الاسلامية المكونة من كتائب حزب الله ...