بالصور : ذي قار تختتم بطولة المحافظة بكرة الطاولة وتحتفل بفوز المنتخب الوطني في بطولة مصر الدولية

آخر تحديث 0000-00-00 00:00:00 - المصدر: شبكة سومر للانباء

 

شبكة سومر للانباء : الناصرية / خضير الصالحي

اختتمت السبت نهائي بطولة محافظة ذي قار الرمضانية بكرة الطاولة ، وذلك على قاعة المركز التخصصي لكرة الطاولة في ذي قار, بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد المركزي لكرة الطاولة في بغداد , وعدد من  المسئولين في المحافظة وجمهور غفير وقد أسفرت المنافسات عن فوز اللاعب حسين عقيل بفردي الرجال واللاعبة اسماء عباس بفرد النساء .

وقال رئيس اتحاد كرة الطاولة كاظم خزعل لشبكة سومر للأنباء " ان الاتحاد الفرعي في محافظة ذي قار قد رفع اسم العراق في عدة محافل دولية واصفا اياه بالاتحاد الذهبي , مؤكدا ان  الواجب الوطني والأخلاقي يحتم على الجميع دعمهم ماديا ومعنويا من اجل الحصول على المراتب المتقدمة في البطولات الدولية القادمة , داعيا الحكومة المحلية والجهات الاعلامية والمنظمات المدنية ورجال الاعمال  الى الاهتمام ودعم اتحاد ذي قار الفرعي بكرة الطاولة بكل الوسائل .

واشار " خزعل الى ان الاتحاد المركزي قد اعطى جل اهتمامه بالاتحاد الفرعي في محافظة ذي قار  من خلال اعطاه الاولوية في المعسكرات التدريبية الخارجية ودعمه لوجستياً بالطاولات والمضارب العالمية, فضلا عن التجهيزات الاخرى مثمنا جهود المدرب عقيل جبار و اللاعبين في الحصول على انجازات متقدمة في المحافل الدولية .

من جانبة شدد نائب محافظ ذي قار محمد الصولي "على أهمية المضي بإقامة مثل تلك المسابقات بين عموم الفرق الرياضية بالمحافظة لما لها من أهمية كبيرة في دعم قطاع الشباب وضرورة أن تقوم الجهات المعنية كوزارة الشباب والرياضة والاتحادات المركزية بتوفير الدعم الكافي للنهوض بهذا القطاع المهم في المحافظات .

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز والميداليات على اللاعبين الفائزين   .

يشار " الى ان منتخب العراق  للناشئين والأشبال جميعهم من محافظة ذي قار بقيادة المدرب الدولي عقيل جبار, وقد حاز على بطولة العراق لمدة 5 سنوات متتالية  بطولة العرب وفضية بطولة مصر الدولية,  وفضية غرب اسيا وثالث عالمية بعد الصين  .