🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

#محافظ_بغداد #التميمي يصدر بيانا حول قصف #النعيرية :كنت أقصد بـ”سيد من جماعتنه”أن الطيار عراقي!

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

ازاميل/ بغداد: أصدر  محافظ بغداد علي التميمي، الخميس، بيانا اوضح فيه ملابسات العبارة التي أطلقها حول الطيار الذي قصف خطا منزلا في العاصمة بغداد، مؤكدا أن سبب قوله جملة “سيد من جماعتنه” أثناء زيارته لموقع سقوط قنبلة من إحدى الطائرات في منطقة النعيرية شرقي بغداد، وفيما أكد أنه سمع ثلاث روايات بشأن الحادثة، اشار الى ان ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)