الحكومة المحلية في ذي قار تلغي مراسيم الاحتفال بعيد الفطر المبارك تضامناً مع عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية

آخر تحديث 0000-00-00 00:00:00 - المصدر: شبكة سومر للانباء


شبكة سومر للانباء : الناصرية / هيئة التحرير

أعلن رئيس المجلس حميد الغزي ومحافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري ،عدم إقامة مراسيم استقبال المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك، نظراً للظروف الأمنية التي يمر بها البلد، وتضامناً مع عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية ، وسيقتصر على زيارة الفقراء وعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية .

وقال الغزي في بيان وصل لشبكة سومر للانباء " إن المجلس قرر عدم إقامة مراسيم استقبال المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك بسبب الظروف الأمنية التي يمر بها البلد،وتضامناً مع عوائل الشهداء في القوات الأمنية والحشد الشعبي” ، مؤكداً انه سيقوم وبرفقة أعضاء المجلس بزيارات إلى عوائل الشهداء والفقراء والأيتام لتقديم التهنئة والمساعدات.

كما اصدر محافظ ذي قار بيان وصل لشبكة سومر للانباء جاء فيه " تضامنا مع  الجهود المخلصة التي يبذلها ابناء قواتنا المسلحة والحشد الشعبي الوطني وتقديرا لتضحيات الشهداء ووفاءً لأرواحهم الطاهرة ومواساة للجرحى منهم.

  وبالنظر لما يعانيه ابناء شعبنا في المناطق الساخنة من عمليات تهجير وتصفيات دموية وقتل على الهوية على ايدي عصابات داعش والمجاميع الارهابية.

 يعلن ديوان محافظة ذي قار الغاء مراسم الاحتفال الرسمية بعيد الفطر المبارك ويعتذر عن استقبال التهاني بهذه المناسبة. 

ندعو الله ان ينعم على وطننا بالخير والسلام والأمان وان يعيننا على اداء واجباتنا في خدمتكم وان يمن بالشفاء العاجل على  جرحانا ويرحم شهداء ساحات الجهاد الذين يطرزون رايات العز والكرامة بالفخر والبطولات وهم يواجهون المجاميع التكفيرية والصدامية ويذودون دفاعا عن وحدة الوطن والمقدسات .