🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

#السعودية ترحب بـ #الاتفاق_النووي مع #إيران إثر اجتماع #الجبير مع أوباما

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

أعلن البيت الأبيض مساء أمس أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير رحبا بالاتفاق النووي مع إيران عقب أول اجتماع للرئيس الأمريكي مع مسئول من الحلفاء الرئيسيين لواشنطن إثر توقيع الاتفاق. وأضاف البيت الأبيض إنهما ناقشا أيضا الجهود المستمرة لتعزيز الشراكة الوثيقة طويلة الأمد بين البلدين ولتعزيز أمن السعودية. وكان الجبير قد ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)