🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نائب كردي: #إقليم_كردستان ينتج مليون برميل لكنه مدين بأكثر من 18 مليار دولار !

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

نشر الإعلامي سامان نوح خبرا في صفحته الاجتماعية جاء فيه: يقول النائب علي حمه صالح: بسبب الأخطاء والفساد والهدر والانفراد في رسم السياسة النفطية، فان وزارة الموارد الطبيعية الكردستانية التي تدار من قبل الحزب الديمقراطي الكردستاني، مدينة باكثر من 8 مليارات دولار، بينها 4 مليارات ديون للشركات النفطية المستثمرة في كردستان بعقود شراكة، ومليار و500 ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)