بعد اكثر من 50 عاما.. #كوبا تفتح سفارتها رسميا في #واشنطن أزاميل/ وكالات: بدأ منذ منتصف الليلة الماضية فصل جديد من العلاقات الدبلوماسية بين كوبا والولايات المتحدة، حيث أعيدت العلاقات الدبلوماسية بين البلدين. وسيرفع العلم الكوبي لأول مرة منذ أكثر من 50 عاما في العاصمة الأمريكية واشنطن. بدأت الولايات المتحدة وكوبا اليوم الاثنين (20 يوليو/تموز ...