ازاميل/ وكالات: أعلن المتحدث باسم الحكومة الايرانية، محمد باقر نوبخت، أن طهران تسلمت منذ اتفاق جنيف المؤقت نحو 12 مليار الدولار بشكل دفعات شهرية على مدى 22 شهرا وكميات من الذهب. واكد نوبخت خلال مؤتمره الصحفي اليوم الثلاثاء، أن الحكومة عازمة على توجيه المدخرات وموارد النقد الاجنبي، في رفع حجم الناتج المحلي وتوفير فرص العمل. ...