🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

#إيران تعلن تسلمها نحو 12 مليار دولار إثر #اتفاق_جنيف المؤقت

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

ازاميل/ وكالات: أعلن المتحدث باسم الحكومة الايرانية، محمد باقر نوبخت، أن طهران تسلمت منذ اتفاق جنيف المؤقت نحو 12 مليار الدولار بشكل دفعات شهرية على مدى 22 شهرا وكميات من الذهب. واكد نوبخت خلال مؤتمره الصحفي اليوم الثلاثاء، أن الحكومة عازمة على توجيه المدخرات وموارد النقد الاجنبي، في رفع حجم الناتج المحلي وتوفير فرص العمل. ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)