ظريف يدافع عن الاتفاق النووي مع الغرب.. أزاميل/ وكالات: دافع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عن الاتفاق النووي مع الدول الست الكبرى، بعد الانتقادات التي وجهها له متشددون، خلال كلمة أمام مجلس النواب الإيراني. وقال: “نحن لا نقول إن الاتفاق كاملاً في مصلحة ايران. فأي مفاوضات فيها أخذ وعطاء. وبكل تأكيد أبدينا بعض المرونة… أقول ...