🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الكهرباء تعلن إضافة 90 ميغاواط الى المنظومة الوطنية في البصرة

الموسوعة العراقية -0001/11/30 00:00

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الخميس، عن تشغيل محطة كهرباء شط البصرة بسعة إنتاج تبلغ 90 ميغاواط في محافظة البصرة وإضافتها على المنظومة الوطنية، فيما أكدت أن المحطة تم تشغيلها بالوقود الثقيل "النفط الأسود"، رجحت إدخال باقي الوحدات تباعاً لسد النقص الكبير الحاصل في الطاقة الكهربائية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموسوعة العراقية)