🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزارة الكهرباء تعزو أسباب النقص في الطاقة إلى قلة الوقود والإيرادات المالية

الموسوعة العراقية -0001/11/30 00:00

الغد برس/ بغداد: عزت وزارة الكهرباء، الخميس، أسباب انخفاض مستوى تزويد الطاقة إلى قلة الوقود والإيرادات المالية، مشيرة إلى أنها بدأت بتحويل بعض المحطات التي تعمل على الغاز والكاز, إلى العمل بالوقود الثقيل لتلافي هذه المشكلة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموسوعة العراقية)