🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

#العامري :حاصرنا #الفلوجة ولم نضربها بطلقة..ونحن أحرص عليها من #الأمريكان والرفاق #البعثيين

موقع ازاميل الاخباري -0001/11/30 00:00

ازاميل/ بغداد: كشف الامين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، الخميس، ان العمليات العسكرية الاخيرة كانت لفصل الفلوجة عن مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار، نافيا وجود اي قصف على المدينة التي يسيطر عليها داعش مؤكدا ان رئيس الاركان الامريكي ليس احرص منا على اهلنا في الفلوجة. وقال العامري في حديث لوكالة نون الخبرية، ان “الاعلام البعثي ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (موقع ازاميل الاخباري)