اتحاد الرماية يسمي وفد المنتخب الوطني لبطولة العالم في اذربيجان

آخر تحديث 0000-00-00 00:00:00 - المصدر: وكالة البغدادية نيوز

 

بغداد/البغدادية نيوز...سمى الاتحاد المركزي للرماية وفد منتخبنا الوطني للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في اذربيجان ما بين السادس ولغاية الخامس عشر من شهر اب المؤهلة الى اولمبياد البرازيل العام المقبل.

وقال رئيس الاتحاد زاهد نوري لـ/البغدادية نيوز/ ان الوفد مؤلف من سلمان عبد الرزاق رئيسا للوفد وليث عبد الله فني اسلحة وعلاوي عبد الله مدربا اضافة الى لاعبتين هما نور عامر لاعبة مسدس وزينب علي لاعبة بندقية.

وأضاف أن التدريبات مستمرة وبشكل يومي بغية وصول اللاعبتين الى قمة الجاهزية التي تسعفهما في تحقيق النتائج المرجوة التي تؤهلما للوصول الى اولمبياد ريو دي جانيرو.

واشار نوري الى ان اللاعبتين تتمتعان بمؤهلات وقدرات فنية رائعة فلاعبة كربلاء نور عامر استطاعت ان تؤسس لها شخصية بطل وهذا كان واضحا في جميع مشاركاتها الخارجية التي حققت فيها نتائج طيبة كانت محط احترام الجميع .

وبين ان للاعبة ميسان زينب علي فهي خامة جديدة تمكنت من تسجيل ارقام قياسية في مشاركاتها الاخيرة ما جعل الاتحاد يعول عليها كثيرا في ان تحقق الطموح وتسجل اعلى الارقام في بطولة العالم باذربيجان مع زميلتها نور ،مؤكداً اننا على يقين بانهما قادرتان على تحمل المهمة الوطنية ورفع سمعة الرياضة العراقية في المحفل العالمي بشكل عام ورياضة الرماية بشكل خاص.انتهى21ع.ل