أفاد مراسل (المدى برس)، بأن عدداً من موظفي الشركة العامة للسكة الحديد قطعوا عدداً من الشوارع الرئيسة شمالي وغربي بغداد بعربات القطار احتجاجاً على عدم تسلم رواتبهم.
أفاد مراسل (المدى برس)، بأن عدداً من موظفي الشركة العامة للسكة الحديد قطعوا عدداً من الشوارع الرئيسة شمالي وغربي بغداد بعربات القطار احتجاجاً على عدم تسلم رواتبهم.