🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

البصرة: خروج محطة (123 كي في) بأبي الخصيب تزيد من ساعت قطع التيار

الموسوعة العراقية -0001/11/30 00:00


ارجع مدير إعلام توزيع كهرباء المنطقة الجنوبية أحمد العاشور اسباب زيادة ساعات اطفاء التيار الكهربائي واعتماد نظام القطع المبرمج على المواطنين في عدد من مناطق قضاء أبي الخصيب جنوب محافظة البصرة إلى خروج محطة (132 كي في) التحويلية عن العمل بسبب عارض فني.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموسوعة العراقية)