أكد محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك العائد من رحلة احتراف بالبرتغال، قراره بارتداء القميص رقم 20 في الفترة القادمة مع الفريق الأبيض.
أكد محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك العائد من رحلة احتراف بالبرتغال، قراره بارتداء القميص رقم 20 في الفترة القادمة مع الفريق الأبيض.