🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ديوانيون يطالبون بالخلاص من “لعنة بغداد” وحكومتهم تؤكد: طاقة محطاتنا حق لجميع العراقيين

الموسوعة العراقية -0001/11/30 00:00

دعا مواطنون في مدينة الديوانية، (180 كم جنوب بغداد)، اليوم السبت، حكومتهم الى رفع جهاز السيطرة المركزية الـ(RTU)، للاكتفاء بما تنتج المحافظة من طاقة للخلاص من "لعنة بغداد" ووزارة الكهرباء،حذر ناشطون من مشاركة المسؤولين الحكوميين في التظاهرات والاعتصامات التي يخططون لها،وفيما أكدت إدارة الديوانية أن الطاقة المنتجة حق لجميع العراقيين وليس لأبناء الديوانية وحدهم، أعلن مجلس المحافظة عن تعاقده مع مستثمر لبناء محطة توليد بطاقة ألف (ميغا واط)، خاصة بالديوانية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموسوعة العراقية)