انهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة للقلعة الحمراء.
انهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة للقلعة الحمراء.