🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

فائق الشيخ علي: المالكي بدد 27 مليار دولار كانت مخصصة لمعالجة الكهرباء !

النخبة نيوز -0001/11/30 00:00

متابعه سجاد ابو عراق: كشف النائب عن التحالف المدني الديمقراطي فائق الشيخ علي، أن رئيس الوزراء السابق نوري المالكي، بدد 27 مليار دولار مخصصة لمعالجة ازمة الكهرباء في البلاد، خلال تراسه للحكومة. وقال الشيخ علي في مؤتمر صحفي عقده بمجلس النواب ان “المالكي يتحمل مسؤولية تبديد 27 مليار دولار كانت مخصصة لتحسين الطاقة الكهرباء اثناء ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (النخبة نيوز)