🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

المالية توعد حكومة بغداد المحلية بإطلاق 15 مليار دينار من مبالغ تنمية الأقاليم

الموسوعة العراقية -0001/11/30 00:00

الغد برس/بغداد: أعلنت محافظة بغداد، الاثنين، ان وزارة المالية وعدتنا باطلاق 15 مليار دينار كدفعة اولى من مبالغ تنمية الاقاليم للعام 2015، مبينة ان المبلغ سيصرف على المشاريع المنفذة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الموسوعة العراقية)