وصلت بعثة فريق وفاق سطيف الجزائري إلى القاهرة مساء أمس الأحد، وذلك من أجل خوض معسكر لمدة أربعة أيام، استعدادا للسفر إلى السوادن 7 أغسطس الجاري من أجل مواجهة فريق المريخ.
وصلت بعثة فريق وفاق سطيف الجزائري إلى القاهرة مساء أمس الأحد، وذلك من أجل خوض معسكر لمدة أربعة أيام، استعدادا للسفر إلى السوادن 7 أغسطس الجاري من أجل مواجهة فريق المريخ.