🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| لفتة إنسانية من لاعبى الزمالك بعد الفوز بالدورى

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

فى لفتة إنسانية من لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، قرروا التبرع بجزء من مكافأة الفوز بدرع الدورى، لصالح مستشفى سرطان الأطفال "57357" كصدقة جارية على كل من شهداء الزمالك فى موقعة الدفاع الجوى وزميلهم الفقيد يوسف محى.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)