🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الزعيم ينهى استعداداته لملاقاة أودينيزى

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق أودينيزي الإيطالي في رابع مبارياته الودية، استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد والذي يستهله الهلال بمواجهة النصر يوم 12 أغسطس المقبل في كأس السوبر السعودي.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)