🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| الجبلاية تصدم كوبر وتلغي الوديات قبل لقاء تشاد

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

قام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بإبلاغ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، بعد إقامة مباريات ودية للفراعنة قبل مواجهة تشاد في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2017.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)