عاد جيلبرتو لاعب الأهلي السابق وبنفيكا الأنجولي الحالي وقائد منتخب الغزلان إلى المستشفى مجددا على أثر الإصابة التي تعرض لها في 26 يوليو الماضي خلال مباراة بالدوري المحلي، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية.
عاد جيلبرتو لاعب الأهلي السابق وبنفيكا الأنجولي الحالي وقائد منتخب الغزلان إلى المستشفى مجددا على أثر الإصابة التي تعرض لها في 26 يوليو الماضي خلال مباراة بالدوري المحلي، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية.