🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

جيلبرتو يعود للمستشفى مجددا لإجراء مزيد من الفحوصات

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

عاد جيلبرتو لاعب الأهلي السابق وبنفيكا الأنجولي الحالي وقائد منتخب الغزلان إلى المستشفى مجددا على أثر الإصابة التي تعرض لها في 26 يوليو الماضي خلال مباراة بالدوري المحلي، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)