أكد المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة على سعادته بأداء فريقه في مباراة الأمس أمام فريق روما في مباراة كأس خوان جامبر.
أكد المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة على سعادته بأداء فريقه في مباراة الأمس أمام فريق روما في مباراة كأس خوان جامبر.