وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي مطار القاهرة في الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد قادمة من تونس بعد أداء مباراة النجم الساحلي التونسي.
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي مطار القاهرة في الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد قادمة من تونس بعد أداء مباراة النجم الساحلي التونسي.