🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| الزمالك يصل مدينة "نورا" بالكونغو استعدادا للعودة للقاهرة

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المتواجدة حالياً في الكونغو برئاسة هاني زادة عضو مجلس الإدارة، إلى مدينة "بوينت نوار" في رحلة شاقة استعدادا للعودة إلى القاهرة اليوم الاثنين.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)