🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| مرتضى: عودة سليمان وعبد الخالق للزمالك خلال أيام

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أن الثنائي أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق عضوي المجلس السابقين، طلبا من وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز الموافقة على عودتهما لعضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)