أعلن رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور عودة أحمد سليمان ومصطفى عبدالخالق أعضاء مجلس الإدارة المستقيلين رسميا إلى مجلس الأبيض، وذلك بعدما أرسل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة موافقة رسمية بعودة العضوين للمجلس.
أعلن رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور عودة أحمد سليمان ومصطفى عبدالخالق أعضاء مجلس الإدارة المستقيلين رسميا إلى مجلس الأبيض، وذلك بعدما أرسل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة موافقة رسمية بعودة العضوين للمجلس.