🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| راحة أسبوع للاعبي الزمالك عقب العودة من تونس

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك قرار الجهاز الفني للفريق بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من تونس عقب مواجهة الصفاقسي التونسي في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بكأس الكونفيدرالية المقرر إقامتها 23 أغسطس الحالي.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)