وافقت وزارة الداخلية التونسية على طلب نادي الترجي التونسي بخصوص الحضور الجماهيري خلال مباراة الأهلي في دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.
وافقت وزارة الداخلية التونسية على طلب نادي الترجي التونسي بخصوص الحضور الجماهيري خلال مباراة الأهلي في دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.