عقد مسئولو الزمالك، جلسة ودية مع أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل توضيح موقف الإدار من عقود الاحتراف التي تصل للاعب.
عقد مسئولو الزمالك، جلسة ودية مع أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل توضيح موقف الإدار من عقود الاحتراف التي تصل للاعب.