🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| التجنيس يتسبب فى شطب مدرب و4 لاعبين من ألعاب القوى

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

قرر مجلس إدارة إتحاد ألعاب القوى شطب المدرب عبد الحميد خميس من سجلات الاتحاد، بعد رفضه للإمتثال أمام المستشار القانوني للاتحاد فيما يخص اتهامه بالعمل لصالح قطر، وتسهيل تجنيس اللاعبين المصريين لها هو ونجله، الذي ليس له اي صفة بإتحاد اللعبة.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)