توجهت بعثة فريق المغرب التطواني إلأى مدينة لاس بالماس الإسبانية منذ يومين، وذلك من أجل خوض مباراة ودية أمام فريق المدينة اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فريق نادي سموحة بالجولة الخامسة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
توجهت بعثة فريق المغرب التطواني إلأى مدينة لاس بالماس الإسبانية منذ يومين، وذلك من أجل خوض مباراة ودية أمام فريق المدينة اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فريق نادي سموحة بالجولة الخامسة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.