قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بقيادة الكابتن فتحى مبروك منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات يوم غد الإثنين.
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بقيادة الكابتن فتحى مبروك منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات يوم غد الإثنين.