أكد الدكتور خالد محمود طبيب النادي الأهلي أن الثنائي أحمد فتحى وحسين السيد لاعبا الفريق سيخضعان لإجراء أشعة اليوم الإثنين لتحديد موقفهما من اللحاق ببعثة الأهلي المتجهة الي تونس صباح بعد غد الأربعاء.
أكد الدكتور خالد محمود طبيب النادي الأهلي أن الثنائي أحمد فتحى وحسين السيد لاعبا الفريق سيخضعان لإجراء أشعة اليوم الإثنين لتحديد موقفهما من اللحاق ببعثة الأهلي المتجهة الي تونس صباح بعد غد الأربعاء.