وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على الطلب المقدم من اتحاد الكرة لاستضافة معسكرات الحكام الدوليين والدرجة الأولى، على نفقة الوزارة وذلك بإجمالي 150 حكم في المدينة الشبابية بشرم الشيخ ، لتأهيلهم لادارة مباريات الدورى الممتاز الموسم المقبل.