تلقي خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اتصالًا هاتفيًا من إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء يستفسر من خلالها الأخير عن أزمة الأهلي واتحاد الكرة.
تلقي خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اتصالًا هاتفيًا من إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء يستفسر من خلالها الأخير عن أزمة الأهلي واتحاد الكرة.