غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة صباح اليوم، إلى تونس من أجل مواجهة الترجي في الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة صباح اليوم، إلى تونس من أجل مواجهة الترجي في الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.