أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أنه اتخذ قرار الإنسحاب من البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم لتهدئة الجمهور الأحمر.
أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أنه اتخذ قرار الإنسحاب من البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم لتهدئة الجمهور الأحمر.