أكد خالد شراحيلي حارس مرمى الهلال، أن الفريق حقق الأهم في المباراة أمام الوحدة، بافتتاحية دوري عبد اللطيف جميل، وهي النقاط الثلاث وقال:"حاولنا مضاعفة النتيجة لكن لم يتوفق لاعبونا واطمئن الجماهير أن أداءنا سوف يتحسن من مباراة إلى أخرى حتى نصل إلى المستوى المطلوب الذي يرضيهم".