🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

حارس الهلال: سعيد بالفوز في افتتاحية الدوري وسنفتقد الجمهور أمام لخويا

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

أكد خالد شراحيلي حارس مرمى الهلال، أن الفريق حقق الأهم في المباراة أمام الوحدة، بافتتاحية دوري عبد اللطيف جميل، وهي النقاط الثلاث وقال:"حاولنا مضاعفة النتيجة لكن لم يتوفق لاعبونا واطمئن الجماهير أن أداءنا سوف يتحسن من مباراة إلى أخرى حتى نصل إلى المستوى المطلوب الذي يرضيهم".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)