🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

خاص| مفاوضات من الداخلية للتعاقد مع بازوكا

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

دخل مسئولو نادى الداخلية، فى مفاوضات جادة مع محمد عبد الرازق "بازوكا"، لاعب الزمالك والذى انتهت إعارته للإتحاد السكندرى، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل بناءً على رغبة علاء عبد العال المدير الفنى للفريق.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)