وصل محامي نادي الزمالك إلى مقر اتحاد الكرة، من أجل سحب الشكوى المقدمة من النادي الأبيض ضد أحمد الشيخ اللاعب المنضم حديثا للنادي الأهلي.
وصل محامي نادي الزمالك إلى مقر اتحاد الكرة، من أجل سحب الشكوى المقدمة من النادي الأبيض ضد أحمد الشيخ اللاعب المنضم حديثا للنادي الأهلي.