🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الداخلية البحريني : شيعة البحرين ليسوا مواطنين من الدرجة الثانية

مركز المشرق للدراسات والاعلام -0001/11/30 00:00

المنامة قال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إنه لا يوجد في البحرين مواطنون من الدرجة الثانية، مضيفاً أن شيعة البحرين لا يحسون بأنهم شيعة من الدرجة الثانية إلا عندما يكونون في إيران، وخصوصاً من هم من أصول عربية، مردفاً «أما الشيعة الذين هم من أصول إيرانية فقد اكتسبوا الجنسية البحرينية ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مركز المشرق للدراسات والاعلام)