🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إليسا تدعو المتظاهرين في لبنان إلى الإقتداء بغاندي

مركز المشرق للدراسات والاعلام -0001/11/30 00:00

النهار الجديد  علقت الفنانة اللبنانية إليسا على المظاهرات التي اندلعت قبل أيام في ميادين لبنان تحت شعار “طلعت ريحتكم”، عبرت عن حزنها حيال الأزمة السياسية التي يمر فيها لبنان، مشيرة إلى أن السلاح الوحيد الذي يجب استخدامه هو “السلام”.وكتبت اليسا عبر صفحتها الخاصة على “تويتر”: “كان غاندي قادرا على تغيير العالم مستخدما سلاحا واحدا، السلام!”.وأضافت، ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مركز المشرق للدراسات والاعلام)