قال قائد فليق القدس في الحرس الثوري الإيراني، الجنرال قاسم سليماني، إن الولايات المتحدة فشلت في بناء إمبراطوريتها، مؤكدا أن قدرتها في المنطقة منهارة. وفي تقرير قدمه سليماني لـ”مجلس خبراء القيادة” في اجتماعها الثامن عشر، ناقش سليماني الأوضاع في كل من العراق واليمن وسوريا. ونقلت وكالة “تسنيم نيوز” الإيرانية عن عضو مجلس خبراء القيادة، مجتبى ...