طلب عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالرد على بعض التساؤلات التي تخص قضية أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق بعد إلغاء لجنة التظلمات العقوبة الموقعة عليه.
طلب عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالرد على بعض التساؤلات التي تخص قضية أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق بعد إلغاء لجنة التظلمات العقوبة الموقعة عليه.