🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ميدو يطالب بعودة الجماهير عن طريق "الرحلات المدرسية"

كورابيا الرياضية -0001/11/30 00:00

طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول بنادي الإسماعيلي، أن يبدأ اتحاد الكرة بتنفيذ خطوات جدية من أجل عودة الجماهير مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، معللا ذلك بأنه لا توجد كرة قدم بدون جماهير.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كورابيا الرياضية)