طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول بنادي الإسماعيلي، أن يبدأ اتحاد الكرة بتنفيذ خطوات جدية من أجل عودة الجماهير مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، معللا ذلك بأنه لا توجد كرة قدم بدون جماهير.
طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول بنادي الإسماعيلي، أن يبدأ اتحاد الكرة بتنفيذ خطوات جدية من أجل عودة الجماهير مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، معللا ذلك بأنه لا توجد كرة قدم بدون جماهير.