أرسل النادي الأهلي اليوم السبت، خطابا رسميا لإتحاد الكرة، للاستفسار عن صاحب حق تنظيم مباراة الفريق مع بتروجيت في بطولة كأس مصر.
أرسل النادي الأهلي اليوم السبت، خطابا رسميا لإتحاد الكرة، للاستفسار عن صاحب حق تنظيم مباراة الفريق مع بتروجيت في بطولة كأس مصر.